Top latest Five الثورة الصناعية الرابعة Urban news

Wiki Article



نصدر تقارير ودراسات وموجزات عن القضايا التي تعني المنطقة

بما أن التغيير التي ستحدثه الثورة الصناعية الرابعة كبير الحجم والنوعية، يبرز سؤال حيوي حول ما إذا كانت المؤسسات القائمة حالياً وإداراتها هي فعلاً مهيئة للتعامل معه؟

 تأسيس بيئة بيانات ضخمة متكاملة وآمنة إلكترونيا وربطها بالذكاء الاصطناعي ووضع البروتوكولات الكفيلة بحمايتها على نطاق واسع.

التعاون الفني المانحون الشركاء منصة التعاون الإقليمي الموارد

• إضافة إلى البــر والبحــر والجــو، هناك مسرح استراتيجي جديــد للصراع هو الفضاء الإلكتروني.

النهوض بالعمل اللائق في شمال أفريقيا- أضواء النهوض بالعمل اللائق في شمال أفريقيا- أضواء

يقول رائد الأعمال الأردني طلال أبو غزالة (أنه بعد انتهاء الأزمة الاقتصادية والسياسية التي سيعيشها العالم في الفترة المقبلة، ستبدأ فترة من الازدهار والنمو وستوجد حلولاً لكل نور شيء بفعل الثورة الصناعية الرابعة).

Require to safeguard industrial know-how (contained also while in the Command documents for the commercial automation gear)

محافظ «الحكومة الرقمية» لـ«الشرق الأوسط»: السعودية قدَّمت نموذجاً فريداً في تبني التقنية

وهذا ما يتطلب مهارات جديدة ومناهج دراسية متطورة وثقافة تعليمية مختلفة. 

تقرير بعنوان الثورة الصناعية الرابعة هذا وطني الصف الثاني عشر الفصل الثاني

استمعوا إلى المحتوى السمعي البصري الذي نقدمه وأصغوا إلى خبرائنا وإلى الشخصيات المرموقة التي دُعيت إلى اليونسكو على مرِّ تاريخها.

تطوير منظومة متكاملة ومستدامة للأمن المائي والغذائي من خلال توظيف علوم الهندسة الحيوية والتكنولوجيا المتقدمة وتكنولوجيا الطاقة المتجددة.

وكما أحدثت الثورات الثلاث السابقة التي بدأت في أواخر القرن الثامن عشر، تغييراتٍ كبيرةً على حياتنا، تمثَّلت بتطوّر الحياة الزراعية البدائية التي استمرت نحو عشرة آلاف سنة، إلى حياة تعتمد التكنولوجيا على المستويين الفردي والمجتمعي.

Report this wiki page